ღ♥ღ منتديات أحلى الأيّامღ♥ღ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  ღ احلى الكلمآت ღ
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالثلاثاء 25 فبراير - 13:59 من طرف βαrα

» حين فارقتني من احبها قلبي
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالجمعة 4 أكتوبر - 4:33 من طرف *نرمين*

» فراق حبيب مع حبيبه اروع ماقيل في الفراق
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالجمعة 4 أكتوبر - 4:32 من طرف *نرمين*

» صور لبعض مشتركي ألحان وشباب في الطبعات السابقة
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالجمعة 4 أكتوبر - 4:30 من طرف أميرة جدة

» سجل حضورك باجمل صورة عندك :yes:
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالثلاثاء 1 أكتوبر - 15:04 من طرف zomoroda

» كلمات راقت لي ^_^
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالإثنين 30 سبتمبر - 13:06 من طرف βαrα

» مما علمتني الحياة..... بقلــــــمي
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالثلاثاء 21 مايو - 13:32 من طرف El castigador

» عشر خطوات لتكون مميز ~ ^_^
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالسبت 6 أبريل - 5:17 من طرف βαrα

» عشرون نصيحة مختصرة للمرأة
انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالإثنين 29 أكتوبر - 14:32 من طرف محمدالعابد

انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
El castigador
عضو نشط
عضو نشط
El castigador

ذكر
الجدي
تاريخ الميلاد : 15/01/1987
العمل/الترفيه : etudiant
المزاج : verry goooooooooood

انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** Empty
مُساهمةموضوع: انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**   انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالجمعة 7 يناير - 2:44

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

منورين الموضوع احبتي في الله بتواجدكم واتمنى ان ينال موضوعي ولو القليل من اعجابكم

من سلسلة ""مكنونات صدري"" ** بقلـــــــــــــــمي **

كم من دمعة على خذي سالت لم تجد من يمسحها... وكم من جروح في قلبي لم تجد من يداويها... وكم من لحظة فرح وسرور مرت على حياتي لم اعرف كيف اجاريها... وكم من هموم وأحزان في قلبي أخفيها... لم اجد في محنتي وهمومي من يواسيني سوى "قلمـــــي" ... قلمي الذي لا ولن يتوقف أبدا عن مواساتي... لا لشيء سوى انه الوحيد الذي يحس بما في فؤادي ويترجمه في محاولة منه لتخفيف الامي و تضميد جروحي... لكن قلمي دائما ما يبقى عاجزا عن ايجاد كثير من الاجابات على اسئلة محيرة... أسئلة غامضة جعلت قلمي يبحث في دفاتر افكاري وهو يامل ان يجد ضوءا ولو خافتا يرشده ويبين له سبيل الاجابات... لكنه في كل مرة يعود خائبا مطاطا الرأس حزين الوجه عيناه مغرورقتان بالدموع.

كثيرا ما تبادلت انا وقلمي الادوار... فمرة تجدني انا من يواسيه ويصبره ويحاول ان يخرجه من حياه الاحزان الى حياه السعادة والاطمئنان... وتارة اخرى يقوم قلمي بمحاولات لدمس وغمس معاناتي والامي ... يحاول ببلـــسمه مداواة جروحي... يحاول بكل ما أوتي من قوة ان يريح قلبي ويطفئ نار صدري

هكذا هي حياتي انا ... اقضيها مع قلمي....قلمي هو الوحيد الذي يفهمني ويحس بمدى ألمي... قلمي هو صديقي الوفي الذي اجده كلما احتجت اليه... يمنحني راحتي دون مقابل ... يكتب ويترجم مشاعري واحاسيسي دون تذمر ولا حسرة... يترجمها ويفهمها ويحاول في كل مرة ان يختار انسب الكلمات واكثرها تأثيرا ووصفا لحالاتي ... قلمي لا يكذب ابدا... قلمي وفي لي ... قلمي أوفي من كثير من الناس ... قلمي يطيعني ولا يعصي اوامري ... قلمي يتوقف حين يحس باني صرت احسن وحين يحس بانه قام بدوره على اكمل وجه ووصل لغايته معي وهي اراحتي والتخفيف عني
اعلــــــــم انه لو اراد الاستمرار في الكتابة عن معاناتي والامي لما توقف أبدا...لكنه دائما يمنحني الفرص من أجل أعادة جمع اوراقي ورسم البسمة على وجهي... قلمي لا يجاملني ويكتب فقط عن حالتي ....يصفها ولو بابسط العبارات

قلمي اليوم أراد ان يكتب عن علاقتي به هو شخصيا... عن وقفاته معي والتي لا تعد ولا تحصى... كم من مرة كان هو الوحيد الذي اوقف نزيف دموعي.... كم من مرة أسكن بكلماته الام جروحي... مهما قلت ومهما عددت وقفات قلمي معي لما وفيته حقه... لم اجد سوى بعض العبارات اقولها لك يا قلمي... دمت لي وفيا يا قلمي... دمت لي عونا وسندا... دمت لي طبيبا ومؤنسا... انا اعدك يا قلمي باني لن اتخلى عنك ابدا ومهما حصل... لانك تستحق ان امنحك كل اهتمامي ورعايتي... فانا كلما اهتممت بك كنت انت مخلصا لي .

قلمي .... سنتوقف اليوم هنا...ولنا مع الاحزان والالام وقفات ولقاءات ... وسنرى في النهاية من سينتصر... هل النصر سيكون حليفي انا وانت يا قلمي ؟؟؟ ام أننا سنعود فارغي اليدين مكسوري الجناح؟؟؟؟

الايام بيننا ... ولن ادخر جهدا في حربي ضد الاحزان والالام... لن اركع الا لله خالقي.... لن استسلم مهما بلغت الصعاب... هذا مبدأي يا قلمي ... فكن كما عهدتك دائما... تسلـــح بالجرأة... لا تظلـــم احدا بكلماتك... قل الحق ولو كان سيؤدي بنا الى الهلاك... هكذا رسمت دربي للوصول لهدفي وتحقيق النصر... هكذا تعلمت من الدنيا ومن تجاربي القليلة فيها... كن على استعداد تام يا قلمي لاي طارئ ... فالحياه صعبة وغامضة ومليئة بالمفاجآت.

قلمي وانا ... او انا وقلمي... لا يهم ... المهم اننا متحدين وهدفنا واحد... هدفنا الحقيقة... شعارنا الامل...مبدؤنا الامانة والصراحة... لن نتغير مهما حصل... سنصمد لاخر قطرة من مداد قلمي ولاخر قطرة من دمي

تحياتي للجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع
aryam
عضولامع
عضولامع
aryam

انثى
القوس
تاريخ الميلاد : 27/11/1992
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مليحة

مُساهمةموضوع: رد: انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**   انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالجمعة 7 يناير - 5:37

لابفلب
zomoroda
المديرة
المديرة
zomoroda

انثى
العذراء
تاريخ الميلاد : 20/09/1992
المزاج : مزبــــــــــوط

مُساهمةموضوع: رد: انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**   انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالجمعة 7 يناير - 6:36

انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** 666481
https://foufou.yoo7.com
El castigador
عضو نشط
عضو نشط
El castigador

ذكر
الجدي

مُساهمةموضوع: رد: انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**   انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالجمعة 7 يناير - 7:12

نورتو موضوعي بتواجدكم فيه

تحياتي لكم
سلام الدليمي
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**   انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالإثنين 28 مارس - 12:36

كولالا
........

ليس الكتاب هو الصديق الوحيد بل القلم ايضا من اعز الاصدقاء..
كلماتك حزينه لكنها جميله.. دمت بهذا التالق
..ساكتب عن القلم

وداعا يامن كنتي بوجداني
وداعا لكل كلماتي واشعاري
وداعا للتي انحنت لها اقلامي

تقبل تحياتي
سلام الدليمي
https://www.facebook.com/?ref=home#!/
El castigador
عضو نشط
عضو نشط
El castigador

ذكر
الجدي

مُساهمةموضوع: رد: انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**   انا وقـــــلمي** بقلم كولالا** I_icon_minitimeالأحد 10 أبريل - 16:30

منور الموضوع بتواجدك فيه
سررت كثيرا بردك الرائع والذي زاد من جمال الموضوع

انا وقـــــلمي** بقلم كولالا**
صفحة 1 من اصل 1